-->
موقع حورية لكل ما يخص المرأة العربية موقع حورية لكل ما يخص المرأة العربية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خمس نصائح لتنمو أظافرك بشكلٍ أسرع!



السلام عليكم و رحمة الله
 موقع حورية يقدم لكم خمس نصائح لتنمو أظافرك بشكلٍ أسرع! 
 https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjAMU-ZVelZLMFh7SpzlVeMxX7Ov59pAYH_GzFcXRPGOHp23wQkS_J_nptShWqZAEhln3P8Y_iMUwsoMAnWv4Filbeh4h7LyuoQwvQmwHf6fIyavRYaYivi5tP_AXkoQIDPHeyMgOt5u_A/s320/long-nails-ladies-fingernails-2.jpg
إليك منّا مجموعة من النصائح والإرشادات التي تساعد أظافرك على النمو بشكل أسرع: احرصي على أن تتوفّر الفيتامينات التي تقوّي الأظافر في نظامك الغذائي، وأبرزها الفيتامين A و B و C و D ، والبيوتين، فتناول هذه العناصر سواء من خلال الطعام أو الكبسولات سيعزز نمو أظافر بشكل لافت.
 حرّكي الدم في أصابعك، فالحركة تعزز نمو أظافرك، لذل إذا كنت تكثرين من الطباعة، أو تعزفين على البيانو، أو تطبخين، أو تمارسين أعمالاً تتطلّب يديك، فأنت بهذا ومن دون أن تدركي تساهمين في نموها.
 قد تظنين أن تنظيف يديك لا علاقة له بنمو الأظافر، غير أنّ الحقيقة معاكسة لذاك، فتنظيف يديك وترطيبهما ينعكسان إيجاباً على أظافرك، فيجعلانها طويلة وصحيّة. تناولي غذاءً متوازناً، يحتوي على البروتين والمعادن والفيتامينات وكل العناصر اللازمة لجسم سليم، وأكثري من تناول المياه والعصائر الطبيعيّة، وتأكدي من أنّ هذه الخطوة تنسحب إلى الأظافر أيضاً، وتمنحها الصحّة.
 من أغرب الطرق وأكثرها فعاليّة هي أن تفركي يديك وأظافرك بالثوم لمدّة ربع ساعة، وتنظفيهما بعدها بالحامض، فبذلك تزيلين الرائحة المزعجة وتقويّن أظافرك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية