-->
موقع حورية لكل ما يخص المرأة العربية موقع حورية لكل ما يخص المرأة العربية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أحدث صيحة من نظارات Acne Frame الشمسية لعام 2012

أحدث صيحة من نظارات Acne Frame الشمسية لعام 2012

تشتهر ماركة Acne بإبداعها لقطع فنية تتناسب مع موضة العصر، وقد قدمت هذا العام مجموعة أنيقة من النظارات الشمسية تتبع من خلالها تصاميم بسيطة وجذابة اختصرتها في 6 ألوان ساحرة.
فقد تطور عالم النظارات لديها ليصبح أكثر من مجرد وسيلة بسيطة لحماية العينين من أشعة الشمس الضارة، وإنما كإكسسوار جميل يكمل إطلالتك الجميلة؛ حيث قدمت نمطاً جديداً قادراً على تعزيز النظارات الشمسية من خلال إطاراتها الفريدة بالأسلوب الاسكندنافي.
تحتوي على ظلال داكنة تناسب الجنسين مطبوع عليها شعار الشركة (صناعة يدوية فرنسية) موجود على الذراع الداخلي للإطار، ومزودة بعدسات تقي من الأشعة فوق البنفسجية لحماية العيون من الأخطار، وهذا ما تفوقت فيه هذه النظارات لتوفير الحماية والذوق الراقي.
الإطار:
تتميز إطارات هذه المجموعة بأنها صناعة يدوية قياس 8 ملي متوفرة في ستة ظلال مختلفة لتضمن لك خطف جميع الأنظار، لذلك انتقي لونك المفضل وأكملي إطلالة أفضل ما لديك من ملابس من بين الألوان التالية:
1- الأبيض.
2- الوردي.

3- البني.
4- الأسود.

5- الأزرق.
6- البلاستيك الشفاف.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية