-->
موقع حورية لكل ما يخص المرأة العربية موقع حورية لكل ما يخص المرأة العربية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف احضر الخبز الانجليزي بلفات جديدة و حشوة مختلفة

موقع بسمة لكل ما يهم المرأة العربية يقدم الخبز الانجليزي بلفات جديدة و حشوة مختلفة

الخبز الانجليزي بلفات جديدة و حشوة مختلفة

مقادير و طريقة تحضير الخبز الانجليزي بلفات جديدة و حشوة مختلفة



مقادير و طريقة تحضير الخبز الانجليزي بلفات جديدة و حشوة مختلفة

على بركة الله 
العجين كالتالي 
الدقيق الابيض لي هو الفورص وهنا نص كيلو اولا لي بغيتو
وشوية الدقيق الاصفر لي هو الحرشة حيت غير ناخدو فيه كاس صغير
معيلقة ملح
معيلقة خميرة العجين
وخمارة حمراء 
2 معالق سنيدة
دانون تاع درهم انا ختاريت تاع الفريز 
وديك طاسة تاع دانون نعبر بيها الزيت 
بياض بيضة واحدة
وقليل من الحليب
وكاس ماء اولا اقل اولا اكثر المهم حسب الدقيق

صافي نعجنو الكل جيدا وتكووون عجيينة خفييفة وشبة كتشد ف اليد وتدلك جيدا وتدهن بزيت ويدهن الوعاء لي بغيتي تحطيفييه وخليه اخمر جيدا

وهنا خمرات


ونقسمها الى 4 كريات وترش طبعا بالدقيق الابيض  وتترك ترلاتاح غير شي 5 دقائق
وندلك كل كرية وتكون شبه رقييقة ونخليها على جنب
طريقة تشكيل الخبز الانجليزي بلفات جديدة و حشوة مختلفة

بين كل طبقة و اخرى نضغ 
القرفة + كوبيل+ السكر + رشة نيسكافي تخلط كل هذه المكونات و نضعها بين الطبقات

او ممكن دهن الطبقات بشكلاط القرعة

و طريقة التشكيل موظحة بالصور









 

بالصحة و الراحة


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية