-->
موقع حورية لكل ما يخص المرأة العربية موقع حورية لكل ما يخص المرأة العربية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وصفه للتسمين بالحلبة طبيعية و فعالة رقم 1

ردا على طلب العديد من الاخوات الاتي يطلبن مواضيع عن زيادة الوزن باستعمال الحلبة. اقدم لكم اول موضوع

لقد قيل عن الحلبة " لو عرف الناس بما فيها من فوائد لاشتروها بوزنها ذهباً ". والقمح هو الغذاء لجميع البشر منذ بزوغ التاريخ وهاتان المادتان مع الحليب والعسل والسمن البلدي تعتبر من الوصفات الجيدة للتسمين وخاصة للنحفاء والطريقة.


 أن يؤخذ 1/2 كيلو من بذور الحلبة ثم توضع في وعاء ويضاف ما يغطيها من الماء وعند الغليان يزاح الماء ويبدل بماء جديد ويترك حتى يغلي ثم يزاح وتكرر العملية أربع مرات ثم بعد ذلك.
 تهرس بذور الحلبة ويضاف لها 1/2 لتر حليب بلدي وتوضع فوق النار وتحرك ثم يضاف لها 1/2 كيلو دقيق كام قمح كامل ويضاف قليلاً قليلاً مع التحريك على النار حتى انتهاء الكمية وتتكون عصيدة رخوة.
 ثم يزاح من على النار ويضاف ملء 4 ملعقات كبيرة سمن بلدي ويمزج مع العصيدة جيداً .
ثم يضاف ملء كوب عسل طبيعي ويحرك جيداً حتى الامتزاج ثم توضع هذه الخلطة في وعاء زجاجي ويحكم إغلاقه ويوضع في الثلاجة ويؤخذ منه يومياً ملعقة كبيرة حتى تنتهي .

اختكم حورية
  1. شكرا بزاف

    ردحذف
  2. هل من الممكن ان استعملها انا مرضعة

    ردحذف
  3. chokran akhti bzafe 3la hade lwasfa

    ردحذف
  4. وصف سهل للزيلد في الوزن

    ردحذف
  5. wach makatkhsche

    ردحذف
  6. ana bara chihaja tkon sahla odrya t3ti lmf3OL dyalha

    ردحذف
  7. طب وريحه الحلبه نعمل فيها أيه

    ردحذف
  8. MERCI AKHTI 3LA HAD LWASFA

    ردحذف
  9. هل يمكن استعمالها وانا حامل في الشهر السادس

    ردحذف
  10. tbarkllah 3lik okhti lkarima wasfa momtaza

    ردحذف
  11. merci walakin ra2i7a ach ghadi ndiro fiha hhhhhhh

    ردحذف
  12. merci
    radi njarabha

    ردحذف
  13. شكرا بزاف علا الوصفة اتقليدية

    ردحذف
  14. انا نفسي ازيد في وزني واريد وصفه لتكبير الثدي ارجوكم زوجي يحرجني دائما ويريد الزواج من فتاه جسم منسق انا نحيفه جدا طولي 162 وزني 45 ارجوكم ساعدوني

    ردحذف
  15. انا نفسي ازيد في وزني واريد وصفه لتكبير الثدي ارجوكم زوجي يحرجني دائما ويريد الزواج من فتاه جسم منسق انا نحيفه جدا طولي 162 وزني 45 ارجوكم ساعدوني

    ردحذف
  16. هل ممكن أن أستعمل وأنا مريضة بال

    ردحذف
  17. هل يمكنني إستعمالها بالرغم من أني مصابة بالسكري

    ردحذف
  18. salam liljami3, brit chi wasfa ghld lilmoaghirq rajli kichof chi wahda ghlida mn moaghira kitlaf hal Wahid ani ana naghlad n moaghira 3tini chi wasfa fa3ala wacokran

    ردحذف
  19. IWA WRI7AT L7ALBA KINIROLHA

    ردحذف
  20. اريد وصفة سهلة بدون الحلبة بسرعة

    ردحذف
  21. وصفة هبلة

    ردحذف
  22. للتخلص من رائحة الحلبة قومي بتحميصها قبل الاستعمال

    ردحذف
  23. روووووووووعة وطريقة جد سهلة

    ردحذف
  24. رووووعة!!!!!!!!

    ردحذف
  25. MERCI W RI7T L7LBA

    ردحذف
  26. ولكن آختي الحلبة إلا غدي نغلوها

    ا اربع مراة الفاءدة ديالها غتمشي فلغليان

    ردحذف
  27. انا نفسى يبقى زنى 70 كيلو ساعدونى

    ردحذف
  28. الحلبة رها صحية كيف تيقول المثل المغربي للي بغا العسل اصبر لقريس النحل

    ردحذف
  29. انا عندي طريقة تزيدي من ثلاثة ل اربعة كيلو بالاسبوع طريئة مجربة ومضمونة 100%

    ردحذف
  30. لزيادة الوزن 4 كغ في الأسبوع مجربة.....ضمونة
    100/100 أنا جربت جميع دواء فتح الشهية و لكن لم أرى أية نتيجة حتى جربت هذه الوصفة في الأسبوع الأول لاحظت النتيجة .
    المقادير
    درهم اكْتيرة
    نصف لتر حليب
    سكر حسب الذوق
    طريقة التحضير
    خدي الحليب ضعيه على النار حتى يغلي ثم خدي لكتيرة ( كتباع عند العشاب) ضعيها في كأس ثم السكر ثم أضيفي الحليب سوف تصبح مثل الياغورت تناولي كل يوم ملعقة في الصباح و ملعقة في المساء سوف ترين النتيجة في الأسبوع الأول أرجو أن أكون قد أفدتكم لا تنسو الدعاء لي بالتوفيق في الحياة...

    ردحذف
  31. رههههههههههههههههههههههههههيب روعععععععععععععععععععععععععععععععععه

    ردحذف
  32. مشكورة اختي على الوصفة

    ردحذف
  33. li ta5alos mina anahafa ista3mili zit lhlba ma3a l5mira

    ردحذف
  34. اختي لعزيز واش معناها لكتيرة

    ردحذف
  35. ممكن الحلبه مع. الحلب فقط تزيد الوزن

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية