-->
موقع حورية لكل ما يخص المرأة العربية موقع حورية لكل ما يخص المرأة العربية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الثقافة الجنسية للمقبلين على الزواج فقط 1 ليلة الدخلة

الثقافة الجنسية للمقبلين على الزواج فقط

ليلة الدخله وما يفضل فعله من الزوجين :

اجابة لسؤال أحد الاخوات بخصوص تساؤلها عما يجب فعله ليلة الدخل اجبتها بالاجابة التاليه واحببت أن يستفيد منها الآخرون :

أهلاً بك يا أختي وسأورد لك بعض النقاط الهامه للمقبلين على الزواج :

(1) الجماع ليلة الدخلة وفض البكارة، الطبيعي أنه ليس مؤلمًا للمرأة، إنما الألم يأتي من التوتر، والهواجس المسبقة الناتجة غالبًا عن الجهل، والتوتر له آثار كثيرة منها تشنج عضلات حوض المرأة، ومنها تقصير فترة التحضير والمداعبة قبل الإيلاج مما يجعل منه أمرًا صعبًا ومؤلمًا "بعض الشيء".

(2) يجوز التجرد من الملابس بين الزوجين حال المباشرة.

(3) لا يحرم قذف المني خارج المهبل، أو على جسد الزوجة، أو ملابسها.. إلخ مع مراعاة أن بعض الفقهاء قالوا بنجاسة المني؛ لذا يلزم –بحسب هذا الرأي- إزالته من المواضع التي نزل عليها لتعود طاهرة.

(4) يجوز للرجل مداعبة زوجته بلعق جسدها كله دون استثناء، والتعويل في هذا على رغبتها ورغبته فحسب؛ فلا يحرم من ذلك شيء.

(5)الإتيان في الدبر بمعنى إيلاج الرجل ذكره في فتحة دبر زوجته حرام، ولو بعازل طبي، والإيلاج هو الإدخال، وعليه وحده يثبت حد الزنى، ووصفه الرسول الكريم –الذي لم يمنعه حياؤه من أن يعلمنا أمور ديننا- بأنه مثل دخول المرود في المكحلة.

(7) مواطن الإثارة في جسد الزوج والزوجة تختلف درجة حساسيتها من شخص لآخر، ولكنها بصورة عامة تشمل منطقة الأعضاء التناسلية، وحلمتي الثدي، وجانبي الرقبة، وعند البعض تضاف أطراف الأصابع، والشفتان.

(8) يجوز استحمام الزوجين معًا، وهكذا فعل الرسول الأكرم (صلى الله عليه وسلم) مع السيدة عائشة أم المؤمنين (رضي الله عنها) كما ورد في رواية ثابتة عنه.

(9) يجوز "مباشرة" المرأة –وهي حائض- أي كل شيء عدا الإيلاج ولو بعازل، أما التقبيل وغيره فلا بأس.

(10) لا يخرج من المرأة سائل منوي مثل الذي يخرج من الرجل، بل يخرج منها إفرازات شتى، تختلف في غزارتها من امرأة إلى أخرى، ومن سن إلى سن، وشهوة المرأة تنقضي بصور متنوعة ومركبة تشمل الإشباع العاطفي الذي يتحقق بحسن معاشرتها ومداعبتها قبل وبعد الإيلاج، وعدم الانصراف عنها حتى تكون مهيأة؛ لهذا "يُعنى برغبتها"، والإشباع الجنسي يحصل عند بعضهن بحال الشبق أو ما يسمى برعشة الجماع، ويحصل عند أخريات بصور أشد أو أخف، وسبحان من خلق البشر متنوعين، وهو الواحد جل جلاله، وتباركت أسماؤه. ومبارك زفافك يا أخي.

وأهم نقطه فيما سبق هي قيامك أنت وزوجك بالصلاة ركعتين قبل أول جماع لكم , وكذلك دعاء (اللهم جنبني الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتني ) وهذا الدعاء يقال كل جماع فهو حرز لكم من الشيطان أن ياتيكم في الجماع ولا تنسي تذكير زوجك به دائما .


ارجوا ان يعجبكم الموضوع تحياتي اختكم حورية
  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية